November 30, 2020

!كسب المال سهل

!كسب المال سهل

!السلام عليكم اسمي طارق

أنا من مصر ، لكن أعيش في الإمارات. كنت أعمل في شركة الاتصالات الكبرى. منذ بضع سنوات ، وبدات فى التداول . لقد بدأتبمبلغ200 دولار! ، والآن أصبح داخلي حوالي 30 ألف دولار - 50 ألف دولار في الأسبوع

.الان أنا اقوم بتدريب المتداولين المبتدئين

لدي جروب على التلجرام ، أضع فيها إشارات يومية لتداول أزواج العملات ، والتي نربح بها. ويشترك في الجروب أكثر من 11000 ألفمتداول. معظمهم من المتداولين الجدد أو كانوا من المتداولين الجدد مؤخرًا. وأنجحهم بيحقق عشرات الآلاف من الدولارات في الأسبوع.

من هو المتداول ؟ المتداول هو الشخص الذي يكسب من التغيرات في أسعار العملات وأسعار الأصول. يفتح المتداول صفقات لزيادة سعرالأصل وانخفاضه ، وإذا تبين أن التوقعات صحيحة - يكسب المال منها. أهم شيء هو تحديد اتجاه الرسم البياني بشكل صحيح. إذانظرت عن كثب ، لا يوجد شيء صعب في التداول.

كيفية التداول في مجموعة اشارات المغلقة .

في مجموعة الإشارات المغلقة الخاصة بي ، يمكنك كسب المال معي ونسخ تداولاتي او الصفقات التى ادخلها. أحدد أين سيذهب الرسمالبياني وأرسل الإشارة إلى جروب التداول المغلق. يمكن لأعضاء المجموعة نسخ أفعالي. ونكسب جميعًا معًا. أطلب منكم عدم تأخير قرارالانضمام إلى المجموعة ، ربما سأقرر قريبًا تقييد الدخول إلى المجموعة عندما يتم دخول عدد معين من المشاركين.

للانضمام إلى "جروب الاشارات والتداول المغلق ":

1. سجل في منصة التداول من هنا 👈 https://bit.ly/tarekali_tele

2. ثم قم بالإيداع في حسابك الحقيقي (30 دولارًا كحد أدنى لبدء الانضمام إلى مجموعة الإشارة الخاصة بي). عادةً ما تكسب 50-100٪شهريًا بالإضافة إلى إيداعك الأول.

عليك أن تقرر بنفسك - كم تكسب!

الإيداع الأكبر يحقق ربح اكبر!

3. أرسل لي لقطتي شاشة:

- رقم حسابك على منصة التداول

- صورة من مبلغ إيداعك مع تاريخ الايداع

اكتب لي في رسائلي الشخصية فى الانستجرام بعد إكمال الخطوات وسأضيفك على الفور إلى مجموعتي المغلقة لإشارات للتداول فىالتلجرام !"

وانضم إلى مجموعة Telegram الخاصة بي - https://t.me/s/tarekrickchannel

- لمعرفة الأخبار!